اسود العراق

المواضيع الأخيرة

» معلومات دينيه
الأربعاء أكتوبر 29, 2008 8:15 am من طرف ايهاب العراقي

» وحي الكلمات
الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 8:04 am من طرف safa amer

» سجل حضورك اليومي بالصلاة على النبي واله وصحبه
الإثنين أكتوبر 20, 2008 9:36 am من طرف بنت الاعضمية

» ####SMS####
الإثنين أكتوبر 20, 2008 9:23 am من طرف بنت الاعضمية

» لمن يرد تعلم اللغة التركية بسهوولة .......
السبت أكتوبر 18, 2008 7:29 am من طرف بنت الاعضمية

» كلمات كرديه مترجمة الى اللغة العربة
السبت أكتوبر 18, 2008 7:18 am من طرف بنت الاعضمية

» اللهم ارزقنا السابعه
السبت أكتوبر 18, 2008 3:33 am من طرف بنت الاعضمية

» تقرير عن التدخين
الجمعة أكتوبر 17, 2008 11:07 am من طرف safa amer

» طبقة الاوزون واهميتها.......
الجمعة أكتوبر 17, 2008 8:53 am من طرف بنت الاعضمية

» امثال حاسوبيه
الجمعة أكتوبر 17, 2008 7:16 am من طرف بنت الاعضمية


    رولا تواجه هيفاء بـ"الصلاة" .. وترفض اتهامات بخطف "مهند"

    شاطر

    ايهاب العراقي
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 85
    تاريخ التسجيل : 13/09/2008

    وفيق رولا تواجه هيفاء بـ"الصلاة" .. وترفض اتهامات بخطف "مهند"

    مُساهمة من طرف ايهاب العراقي في الجمعة سبتمبر 19, 2008 6:53 am

    رولا تواجه هيفاء بـ"الصلاة" .. وترفض اتهامات بخطف "مهند"




    فيما كشفت المطربة اللبنانية رولا سعد أنها بصدد اقامة دعوى قضائية ضد هيفاء وهبى،على أن تقوم بمنح التعويض المالى الذى ستحصل عليه لصالح إحدى دور الأيتام، شددت فى الوقت نفسه على أن الصلاة تبقى سلاحها الأقوى فى مواجهة الآخرين.
    وقالت رولا إن دعوى السب والقذف التى ستقيمها ضد هيفاء تأتى ردا على الإساءات التي تعرضت لها بسببها وطالت سمعتها وحياتها عامة – على حد قولها- ، معربة عن تفاؤلها بكسب الدعوى، وانها ستقدم مبلغ المال الذي ستناله منها لإحدى دور الأيتام أو العجزة.
    وأكدت المطربة اللبنانية - فى حوار لصحيفة الشرق الأوسط الجمعة 12 سبتمبر/أيلول – أن السلاح الذي تتمسك به في هذه المراحل هو الصبر، مشيرة الى أن الصلاة هي خير رفيق لمن يعاني بسبب الآخرين.
    من ناحية أخرى ، رفضت رولا سعد اتهامات بعض المطربات لها بخطف النجم التركي "كيفانش تاتليتوغ"،الشهير بمهند، لمشاركته معها فى كليب "ناويهالوا" مشيرة إلى أنهن كن يسعين أيضا إلى الخطوة نفسها.
    ووصفت رولا مهند"بالشاب الجميل والخفيف الظل والمحترف أمام الكاميرا"، مشددة على أنه لا يعرف أي فنانة عربية غيرها وأنه لن يعيد الكرّة ويشارك في كليب جديد إلا معها.
    وأضافت أنهما تفاهما بالانجليزية ، وقدمته الى المطربة صباح التي أبدت إعجابها بموهبته، فتذكر مهند أن أحد الملحنين الأتراك سبق أن أدى أغنية بعنوان "صبوحة.. صبوحة"، طالباً منها أن تستمع إليها.

    حاولن عرقلة الكليب
    واتهمت المطربة اللبنانية البعض بمحاولة عرقلة اتمام الكليب قبل تصويره، موضحة أنها تلقت رسائل الكترونية عبر هاتفها المحمول تحذرها من التعامل معه، وحتى أن كيفانش نفسه تلقى رسائل مماثلة ينصحه فيها المرسل بعدم التعاون مع رولا سعد وفريقها لأنهما غير محترفين ومعروفين في مجال الفن.
    ورأت رولا أن المبلغ الذي طلبه مقابل مشاركتها تصوير كليب "ناويهالوا" ليس بالضخم بل مقبول، وكان يستحق أجراً أعلى لان أي موديل آخر كان سيطلب أكثر.
    أما عن تقديمها لبرنامج منوعات عبر قناة "الحياة" للمرة الأولى، فقالت:"إن التجربة كانت غنية وجعلتها تتعرف الى العمل التلفزيوني عن كثب، خصوصاً تعاملها مع الكاميرا جاء عفويا، فبدت شخصيتها الطبيعية دون أي اضافات مصطنعة. "
    وأضافت: لقد تعلمت الدقة والانتظام والتقيد بالوقت، فكنا نصوّر ثلاث حلقات كاملة في يوم واحد وكان البرنامج يرتكز على المسابقات واستضافة وجه معروف في عالم الفن، الامر الذي قرَّبها من الناس بشكل أفضل.
    وعن رأيها في المذيعات عموماً أكدت رولا أن لكل مذيعة أسلوبها الخاص، إلا انها معجبة بكل من رندة المر وريما نجيم واعتبرت أن الفن أعطاها الشهرة والثقة بالنفس، الا أنه ساهم في ايذائها والاساءة اليها وإلى عائلتها، خصوصاً أن هناك بعض الاشخاص في هذا المجال "أشرار"، ولا يردعهم شيء عن افساد حياة الآخرين من أجل مصالحهم الخاصة.
    من ناحية أخرى، أوضحت المطربة اللبنانية أنها بصدد التحضير لألبوم غنائي جديد يتضمن عشر أغنيات شارك في كتابتها وتلحينها سمير صفير، نزارفرنسيس، هيثم زياد، أمير طعيمة وسليم سلامة. وأنه من المقرر أن يرى النور في غضون شهرين، مضيفة أن أنها حالياً بعيدة كل البعد عن أداء أي أغنية ثنائية مع احد لأنها منشغلة في أعمال أخرى

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 10:13 pm