اسود العراق

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسود العراق

المواضيع الأخيرة

» معلومات دينيه
اشتـــــــــــقت لك ياابــــــــــي.... I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 8:15 am من طرف ايهاب العراقي

» وحي الكلمات
اشتـــــــــــقت لك ياابــــــــــي.... I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 21, 2008 8:04 am من طرف safa amer

» سجل حضورك اليومي بالصلاة على النبي واله وصحبه
اشتـــــــــــقت لك ياابــــــــــي.... I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 9:36 am من طرف بنت الاعضمية

» ####SMS####
اشتـــــــــــقت لك ياابــــــــــي.... I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 9:23 am من طرف بنت الاعضمية

» لمن يرد تعلم اللغة التركية بسهوولة .......
اشتـــــــــــقت لك ياابــــــــــي.... I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 18, 2008 7:29 am من طرف بنت الاعضمية

» كلمات كرديه مترجمة الى اللغة العربة
اشتـــــــــــقت لك ياابــــــــــي.... I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 18, 2008 7:18 am من طرف بنت الاعضمية

» اللهم ارزقنا السابعه
اشتـــــــــــقت لك ياابــــــــــي.... I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 18, 2008 3:33 am من طرف بنت الاعضمية

» تقرير عن التدخين
اشتـــــــــــقت لك ياابــــــــــي.... I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 17, 2008 11:07 am من طرف safa amer

» طبقة الاوزون واهميتها.......
اشتـــــــــــقت لك ياابــــــــــي.... I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 17, 2008 8:53 am من طرف بنت الاعضمية

» امثال حاسوبيه
اشتـــــــــــقت لك ياابــــــــــي.... I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 17, 2008 7:16 am من طرف بنت الاعضمية

اشتـــــــــــقت لك ياابــــــــــي....

اسد العراق
    اسد العراق
    رايس الاقسام الادبية ومشرف على منتدى الغات الكردية
    رايس الاقسام الادبية ومشرف على منتدى الغات الكردية

ذكر
    العمل/الترفيه : طالب و موسقي و عازف
    المزاج : نص و نص

حصري اشتـــــــــــقت لك ياابــــــــــي....

مُساهمة من طرف اسد العراق الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 9:30 am

هذه الرساله الى كل من فقد ابيه
    ويريد ان يعبر عن مشاعره على الورق ...
    أهديه هذه الكلمات المتواضعه ....

أبي لم يتخلى عني حتى هذا اليوم

ابي رحل وتركني وحيده بين يدي هذه الدنيا
    ابي رحل جسده ولكن قلبه مع قلبي وروحه مع روحي
    ابي رحل وترك الي بعض الاثار على قلبي
    ابي ....انت لم تتخلى عني ولكن هذا قدرك الذي انكتب عليك من يوم ولدت حتى توفيت ...
    ابي ....ليس هناك من يحل محلك في قلبي وليس هناك من يقول الي كلمة واحده لا غيرها (ابنتي )
    ابي تركني هنا في سجن من سجون الزمان وفي ديار من ديار الكبرياء
    ابي من لي غيرك
    ابي ...اني مشتاقة لاحضانك الدافئه ان تحضنني وتضمني بين ذراعيك واتوسد بحنانك واقبلك كل يوم واجتاز الحياة من اجلك يا ابي .
    هل تسمعني اذا بكيت من اجلك
    وهل تحس بما احسه انا من الحب الذي زرع في قلبي
    متى يا ابي الاقيك كي تمسح الدمع عن عيني
    وكي اقدم اليك باقة الزهور لتنثرها في غرفتي يوم ميلادي
    وتشعل الشموع بيديك الناعمتين
    وتجد كي تقدم الي ما تملكه في الدنيا روحك الغاليه
    ابي ....كتبت اليك هذه الرساله لكي اعبر عن ما فقدته في طفولتي واكتب لك مافي قلبي من مشاعر على ورق ابيض وحبر يسيل كالدموع على الوجنتين .
    سألت نفسي عن شيئ مضى وراح عند اناس ولكن لم يمضى عندي
    لان انا ابنتك الغاليه
    لان انا روحك الطيبه
    لان انا وردتك المتفتحه
    سألت نفسي عن حبك لي كيف يكون وانت بعيد عن دياري ولكن اعرف انك لم تتخلى عني حتى هذا اليوم .

فسلام اليك مني وسورة الرحمن اقرأها عليك من قلبي
    وانثر الزهور فوق قبرك واهديك وردة البستان في يوم لا يعلمه الا ربي
    واختم رسالتي بعبارة صادق واتمنى من ابي يسمعها مني الان ....(ابي لم يتخلى عني حتى ليوم مِحني )

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 11:22 pm